منتدى أيامنا • مشاهدة الموضوع - كلمة بخصوص المنتدى
      مرحبا بك عزيزي في منتدى أيامنا ، ندعوك إلى التسجيل في الموقع ، التسجيل مجاني و لن يأخذ من وقتك إلا دقائق قليلة . للتسجيل اضغط هنا
   

كلمة بخصوص المنتدى

لسان حال المنتدى وكلمات خاصة وامور جوهرية تخص مسيرة منتدى أيامنا

المشرف: الهيئة الادارية

كلمة بخصوص المنتدى

مشاركةالخميس مايو 17, 2018 11:16 pm


عزيزي الدكتور وسام الشالجي
الأخوة في المنتدى
يومكم بهيج مع الشكر الجزيل
تصفحت المنتدى واعجبت فيه خصوصا صفحة الفنان فريد الاطرش . قلت لي سابقا بان المنتدى يشهد مقاطعة وحصار وانا لا أظن ذلك لكني أحسب أنَّ سبب محدودية إنتشاره هو حصره بموضوعات محددة ثم بعده عن السياسة والمقالات السياسية. أقترح مواصلة الإطلاّع على المواقع التالية لتستنتج أنت بنفسك أسباب سعة إنتشار هذه المواقع :
المثقف
الناس
صوت العراق
أخبار
ستجدها منفتحة ومفتوحة على كاقة الجهات والأذواق والمواضيع من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار . ثم أقترح أنْ تكتب أنت وهيئتك الإدارية في هذه المواقع لتنشيط " أيامنا " وليتعرف عليه أكبر عدد من الناس . أيامنا موقع ممتاز متعدد الأبواب والمنتديات لكنه [ حابسٌ نفسه ] وليس مُحاصراً . كيف يُحارب وهو غير معروف على نطاق واسع ؟ المقتل فيه لا من خارجه. ثمَّ ... كل باقي المواقع تموّلها جهات سياسية فتكتب لها وعنها وتنفتح على ما يصلها منها من بيانات وموضوعات ومقالات وأنتم على دين آخر يا عزيزي وسام . نشر المقالات اليومية عامل حيوي لتيسير إنتشار المواقع وهذا ما ستجده في المواقع سالفة الذِكْر .أكتبوا وانشروا شيئاً عن الموقع وفي الكثير من المواقع ليتعرف عليه الناس من مختلف المشارب . فكّرْ في الأمر عزيزي وتشاور مع السادة في هيئة التحرير واعرضْ عليهم وجهات نظري . دوموا في تألق وصعود .

الدكتور عدنان الظاهر
صورة العضو الشخصية
عدنان الظاهر
عضو متميز
عضو متميز
 
مشاركات: 130
اشترك في:
الأحد إبريل 19, 2015 11:37 pm
  

Re: كلمة بخصوص المنتدى

مشاركةالخميس مايو 17, 2018 11:31 pm


شكرا لك استاذي العزيز على كلمتك ومقترحاتك القيمة . هناك فرق بيننا وبين المواقع التي اشرت اليها في كوننا منتدى ثقافي وفني بينما تلك المواقع كما اعتقد هي مواقع اعلامية متخصصة بنشر المقالات . مع ذلك فنحن سننظر بعين الاهتمام لمقترحاتك وسنناقشها في اجتماع الهيئة الادارية القادم , وربما يستحق الامر القيام بتعديلات على قوام وطبيعة المنتدى لكي نزيد من سعة انتشاره ونكسب له المزيد من المشاركين . تقبل احترامي وتقديري .
صورة
صورة العضو الشخصية
Wisam Alshalchi
رئيس الهيئة الادارية
رئيس الهيئة الادارية
 
مشاركات: 3821
اشترك في:
الخميس أغسطس 30, 2012 3:35 pm
مكان:
الاردن , الولايات المتحدة
  


العودة إلى بهو المنتدى

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زائر/زوار