منتدى أيامنا • مشاهدة الموضوع - كلمة البداية
      مرحبا بك عزيزي في منتدى أيامنا ، ندعوك إلى التسجيل في الموقع ، التسجيل مجاني و لن يأخذ من وقتك إلا دقائق قليلة . للتسجيل اضغط هنا
*    

كلمة البداية

لسان حال المنتدى وكلمات خاصة وامور جوهرية تخص مسيرة منتدى أيامنا

المشرف: الهيئة الادارية

كلمة البداية

مشاركةالخميس أغسطس 30, 2012 3:35 pm


كلمة البداية

(الانطلاقة)

ايها الاحبة والاصدقاء

على بركة الله نفتتح منتدى (أيامنا) الذي هو الان ليس اكثر من كلمة صغيرة لكننا نطمح بان تكبر وتنموا مع الايام لتغدوا صرحا شامخا يفخر ببنائه من سيساهمون بهذا , ويفرح بوجوده الاحبة ويزهوا بشموخه الاصدقاء المخلصين وتعتز بصداقته المنتديات والمواقع الاخرى . نعم , نحن في بداياتنا في هذا الطريق , لكن كل شيء في الدنيا يبدأ صغيرا ثم يكبر . كل عظماء البشرية كانوا اطفالا لكنهم كبروا بانجازاتهم وعطائاتهم , وكل بناء شامخ بدأ بحفرة صغير وضع بها حجرا واحدا لينتهي ببناء عالي ترتفع هامته فوق كل الابنية التي تجاوره , وكل رحلة مهما كانت طويلة تبدأ بخطوة واحدة صغيرة . لهذا فأن صغرنا لن يثني عزمنا ولن يوقف انطلاقتنا , وطول الطريق الذي نراه ممتدا امامنا لن يحبطنا , بل بالعكس كلما كان هذا الطريق طويلا وصعبا كلما اصبحنا اشد عزما على ضرورة قطعه واكثر اصرار على اكماله والوصول الى غايته , وزادت فينا الرغبة بالتمسك بالحياة التي نجد بذورها مزروعة في اجسادنا لكي نواصل ونتواصل مع كل فعالياتها .

لقد وضعنا في بالنا من البداية في ان يكون هذا المنتدى متميزا عن غيره وان لا يكون صورة مكررة لاي منتدى قائم . لهذا فقد اخترنا له تسمية تعبر بوضوح عن صفاته الاساسية وهي (أيامنا ... منتدى النفائس والنوادر والابداعات) . لذا فأننا نطمح في ان تكون كل مساهمة فيه جديدة بمضمونها وكل كلمة تنشر فيه متميزة في معانيها وكل جهد يوضع فيه متألق في ابداعه . ومع ان هذا سيقلل من كثرة ما سيفد على منتدانا من مساهمات ومشاركات , لكن هذا لن يؤرقنا لاننا وضعنا نصب اعيننا في ان لا نكون كبار في المحتوى بقدر ما ان نكون كبار في المضمون .

نحن ندرك جيدا بان مشروعنا هذا ليس سهلا ولا هينا خصوصا وان قدراتنا محدودة وامكانياتنا متواضعة وخبراتنا صغيرة . كما اننا نعرف ايضا بان مصاعب كثيرة ستواجهنا خصوصا في البداية , وسيلاقي اعضائنا بعض الصعوبات في التأقلم مع نظام المنتدى وطريقة التعامل والتفاعل معه . لكننا متأكدين في نفس الوقت بان اصرارنا على الاستمرار وتعاون اصدقائنا معنا في معلوماتهم وامكانياتهم وارشاداتهم وتراكم الخبرة مع الزمن سيذلل كل المصاعب وسيحل كل الاشكالات وسيقضي على كل الصعوبات التي يمكن ان تواجهنا بما يجعلنا نتجاوزها بثقة كبيرة ونمضي بخطواتنا بشكل مستقر وثابت .

لهذا فنحن على ثقة كبيرة في ان منتدانا هذا سينجح لاننا على ثقة عالية بقدرات اعضائنا الذي حتما سيكون من بينهم اخوة واصدقاء عرفناهم وجربناهم في الماضي وسعدنا بصحبتهم والعمل معهم . وكما اختبرنا قدرات هؤلاء الاحبة , فاننا متأكدين ايضا بان فرصة انشاء هذا المنتدى ستمنحنا الفسحة في معرفة اشخاص جدد لن يكونوا اقل في امكانياتهم وقدراتهم وميزاتهم من هؤلاء الاصدقاء الذين عرفناهم في السابق . لذا فنحن مطمئنين بان التوفيق سيكون حليف تجربتنا هذه , ونكاد نرى امامنا من الان صورة هذا المنتدى متجسدة وهو شامخ في بنائه وكيانه مرتفعا معانقا السماء . ولولا هذه الثقة وهذا الاطمئنان لما تملكتنا كل هذه الطاقة وانبثق من داخلنا كل هذا العزم في وضع الحجر الاول في هذا البناء .

في ختام كلمة البداية هذه تتقدم الهيئة الادارية لمنتدى (أيامنا) بالتحية والشكر المسبق لاعضائه وضيوفه القادمين , وتجعل ذراعا المنتدى مفتوحة الى اقصاها مرحبة بهم وتواقة لان تضمهم وفرحة باقبالهم عليه ومتلهفة لان نشد بقوة على قبضات بعضنا لكي نمضي بهذا الطريق بادئين اول خطوة فيه , حامدين في نفس الوقت الله تعالى على كل ما وهبنا من قدرات وعزم وداعين بان يبارك هذا الجهد ويسدد خطى القائمين عليه والمنضوين تحت جناحيه .

وسام الشالجي
عن الهيئة الادارية لمنتدى (أيامنا)


قطع شريط افتتاح منتدى ايامنا.png
ليس لديك الصلاحية لمشاهدة المرفقات
صورة
صورة العضو الشخصية
Wisam Alshalchi
رئيس الهيئة الادارية
رئيس الهيئة الادارية
 
مشاركات: 3774
اشترك في:
الخميس أغسطس 30, 2012 3:35 pm
مكان:
الاردن , الولايات المتحدة
  

العودة إلى بهو المنتدى

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار