منتدى أيامنا • مشاهدة الموضوع - الفتور في المنتدى مرة اخرى
      مرحبا بك عزيزي في منتدى أيامنا ، ندعوك إلى التسجيل في الموقع ، التسجيل مجاني و لن يأخذ من وقتك إلا دقائق قليلة . للتسجيل اضغط هنا
*    

الفتور في المنتدى مرة اخرى

لسان حال المنتدى وكلمات خاصة وامور جوهرية تخص مسيرة منتدى أيامنا

المشرف: الهيئة الادارية

الفتور في المنتدى مرة اخرى

مشاركةالسبت يناير 28, 2017 2:53 am


اخوتي الاحبة من اعضاء وزوار منتدى ايامنا
يعاني منتدانا من فتور ملحوظ بالمشاركة والنشاط . نحن شخصنا اسباب هذا الفتور في مشاركات سابقة كثيرة , لكن ان يصل الحال الى اقتصار المشاركة على ثلاث او اربع اشخاص فهذا امر يدفع حقيقة الى الاحباط . لا ادري , هل يعرف اعضائنا الكرام باننا نتحمل مبالغ مالية ندفعها من جيوبنا لكي نبقي المنتدى مفتوحا وعاملا , وفي كل مرة ندفع بها مبلغا لأدامة العمل به ينتابنا سؤال يصرخ بوجهنا مفاده , هل يستحق الامر ما ندفعه من اموال وما نبذله من جهد لكي نديم المنتدى خدمة لاعضائنا الكرام وحفاظا على تراثنا الجميل ؟
نحن ندعوا احبائنا الى المشاركة ولو بتعقيب او كلمة شكر لكي يتشجع الاخوة ويديموا مشاركاتهم بالمنتدى , وان شاء الله نرى منكم استجابة لهذه الدعوات مع شكرنا مقدما .
صورة
صورة العضو الشخصية
Wisam Alshalchi
رئيس الهيئة الادارية
رئيس الهيئة الادارية
 
مشاركات: 3774
اشترك في:
الخميس أغسطس 30, 2012 3:35 pm
مكان:
الاردن , الولايات المتحدة
  

Re: الفتور في المنتدى مرة اخرى

مشاركةالخميس فبراير 09, 2017 8:43 pm


لقد قرأت للتو مشاركة الاخ العزيز وسام الشالجي وذلك بسبب غيابي لمدة زادت عن الاسبوعين في رحلة سياحية الى كوبا وسأكتب قريباً مشاهداتي وانطباعاتي عن هذا البلد مما هو غير مدون في شبكة الانترنت.
ان ما ذكرته سابقاً حضرتكم عزيزي ابو زياد عن اسباب غياب بعض الاعضاء قد اضيف اليه عامل جديد هو بعض الصعوبات الفنية في رفع المشاركات والصور. لقد امضيت اكثر من ساعة كي ارفع صورة ضريح القائد الكوبي الراحل فيدل كاسترو. ومع هذا فلم انجح في ابراز الصورة تحت العنوان وبدل ذلك ظهرت الكودات التي تؤدي الى تحميل او فتح الصورة ، رغم انني قد صغرت
حجم الصورة بعد نقلها اضطراراً الى ميكروسوفت وورد  microsoft word

وهنا اوجه نداء الى من يملك الخبرة الفنية في المعلوماتية مساعدة المنتدى في التغلب عن مثل تلك الصعوبات وهي على الاكثر بسيطة ولكنها معقدة بالنسبة لنا.
صورة
صورة العضو الشخصية
د.نعمان
كنز المنتدى ونبعه المتدفق
كنز المنتدى ونبعه المتدفق
 
مشاركات: 1442
اشترك في:
الخميس نوفمبر 01, 2012 7:40 pm
  


العودة إلى بهو المنتدى

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر