منتدى أيامنا • مشاهدة الموضوع - عهدنا الدائم بعونه تعالى
      مرحبا بك عزيزي في منتدى أيامنا ، ندعوك إلى التسجيل في الموقع ، التسجيل مجاني و لن يأخذ من وقتك إلا دقائق قليلة . للتسجيل اضغط هنا
*    

عهدنا الدائم بعونه تعالى

لسان حال المنتدى وكلمات خاصة وامور جوهرية تخص مسيرة منتدى أيامنا

المشرف: الهيئة الادارية

عهدنا الدائم بعونه تعالى

مشاركةالاثنين فبراير 13, 2017 10:13 pm


لابد ان الاعضاء الكرام بل وحتى الزوار قد يتسائلون عن سبب وضع هذه اللافتة التي نعاهد فيها الجميع على بذل كل مافي وسعنا من اجل الحفاظ على التراث الحضاري والفني ليس العربي بل وحتى العالمي وكل ماهو جميل في هذه المعمورة.
في الايام القليلة الماضية حصلت بعض الامور والمستجدات والتي تختص بصميم عمل وادارة المنتدى، بل وحتى افراد أدارته والتي انا منها، ففي الاجتماع الدوري للهيئة الادارية للمنتدى والذي حصل قبل يومين، كانت لنا وقفة هامة وجادة لمناقشة جدوى وجود المنتدى وكذلك اهميته على الساحة.. لقد ناقشنا لاكثر من ساعتين من الزمن جميع الصعوبات والمستجدات والتي من ضمنها هجرة غالبية الرواد الكرام، بل وحتى بعض الاصدقاء من اصحاب الخبرة والباع الطويل في ادارة وديمومة عمل المنتديات الثقافية.
أن اولى المشكلات التي واجهتنا في الربع الاخير من العام الماضي، هي ايجاد استضافة مضمونة وبدون مشاكل فنية تذكر، كما كان يحصل معنا سابقا،، لقد تم التغلب على هذه المشكلة من خلال التعاون بيننا في الادارة والذي اثمر والحمد لله على التعاقد مع احد الشركات السويدية الرصينة والتي نتمنى ان تستمر معنا على هذا المنوال.
المشكلة التي بدات تظهر الان وقد تم اكتشافها من قبل الاخ الحبيب ابا زياد، هي تضرر بعض الملفات وكما حصل في المرة السابقة والتي هي مهمة صعبة قد تتسبب في اغلاق المنتديات في حال عدم استدراكها وتعويضها، ان العمل جار على التخلص وحل هذه المشكلة ان شاء الله.
وفي النهاية تم الاتفاق على الاستمرار على ديمومة عمل المنتدى والاستمرار بتحمل تكاليف ومصاريف الاستضافة وكل مايتعلق بالمنتدى، وعدم التطرق الى طرح فكرة جمع التبرعات والمشاركات والتي من شأنها ان تجعل المنتدى شركة همها الربح والتجارة وليس المهمة الاسمى في الحفاظ على ماتبقى من تراث الامة والعالم.
ان ماكتب اعلاه من عهد والتزام، هو في الحقيقة عهدنا لنفسنا نحن الاعضاء المؤسسين لهذا الصرح الكبير والقلعة الحصينة بوجهة الدسائس والمؤامرات وكل مايحاك في الخفاء لمحاربة سعي المنتدى من اجل الرسالة التي لم ولن نحيد عنها ان شاء الله تعالى.
والله لو استمر المنتدى في العمل بواسطة اعضاء الهيئة الادارية فقط، فنحن لها ولن نتعب ولن نكل او نمل من حمل هذه الرسالة التي تعاهدنا عليها في البداية، وانا بدوري وبالنيابة عن الهيئة الادارية، اود ان اشكر كل من يساندنا سواء بالكلمة او بالمجهود من الاعضاء الكرام وكل الاصدقاء .

د.محمد العامري 
الهيئة الادارية
وَمَنِ اسْتَبَدَّ بِرَأْيِهِ هَلَكَ، وَمَنْ شَاوَرَ الرِّجَالَ شَارَكَهَا فِي عُقُولِهَا.
صورة العضو الشخصية
Mohammed Al-Ameri
- عضو الهيئة الادارية -
- عضو الهيئة الادارية -
 
مشاركات: 1891
اشترك في:
الأربعاء أكتوبر 31, 2012 11:24 pm
مكان:
العراق-السويد
  

Re: عهدنا الدائم بعونه تعالى

مشاركةالثلاثاء فبراير 14, 2017 1:27 am


لفد فعلت حسنا اخي الحبيب د. محمد العامري في اطلاع اعضاء وزوار المنتدى على المشاكل التي تواجهنا بين الحين والاخر والتي مع ذلك نحن نصمد حيالها ونحاول اجتيازها لكي نبقي المنتدى عاملا وشغالا . في الاجتماع الاخير للهيئة الادارية تم التعاهد بين الذين حضروه من اعضاء الهيئة على الابقاء على المنتدى عاملا حتى ولو لم يبقى فيه سوى الاعضاء المؤسسين حفاظا على العهد الذي قطعوه على انفسهم والرسالة التي اضطلعوا بها في ان يكونوا جزء من المساعي الخيرة الرامية لحفظ وتوثيق التراث الثقافي والفني العربي . ان هذا المنتدى اصبح كالهوية بالنسبة لنا , واسمه صار جزءا من اسمائنا لذلك نحن لن نفرط به ولن نفرط بوجوده مهما حدث ومهما واجهنا من مشاكل وصعاب , وما لافتة العهد التي علقناها على واجهة المنتدى الا تعبير للعهد الذي قطعناه على انفسنا , والله الموفق .
صورة
صورة العضو الشخصية
Wisam Alshalchi
رئيس الهيئة الادارية
رئيس الهيئة الادارية
 
مشاركات: 3790
اشترك في:
الخميس أغسطس 30, 2012 3:35 pm
مكان:
الاردن , الولايات المتحدة
  

Re: عهدنا الدائم بعونه تعالى

مشاركةالاثنين إبريل 03, 2017 11:55 pm


مرحبا أستاذ وسام الشالجي  تحية طيبة وبعد .. لاحظت وجود إيميل من عندك أرسلته لي على إيميلي لكني لم أجد نص للرساله .. أرجو إيضاح ماترغب به في رسالة خاصة في هذا المنتدى .. حاولت أرسل لك رسالة على الخاص لكني لم  أهتدي فهل تغير نمط  المراسله في المنتدى عن السابق .. أضطررت للكتابه لك في هذا القسم  لعدم الدرايه , تحياتي
صورة
صورة العضو الشخصية
ابوحمد
عضو أساسي اقدم متميز
عضو أساسي اقدم متميز
 
مشاركات: 313
اشترك في:
الأربعاء فبراير 27, 2013 10:11 am
  

Re: عهدنا الدائم بعونه تعالى

مشاركةالثلاثاء إبريل 04, 2017 10:05 pm


الاخ العزيز ابو حمد المحترم
اولا , اهلا ومرحبا بك مرة اخرى في منتداك بعد هذه الغيبة . حقيقة انا نسيت لماذا ارسلت لك رسالة لكنها لابد وان تكون للسؤال عنك حتما بعد طيلة غيبتك . لم يتغير شيء بالمنتدى سوى اننا انتقلنا لشركة مضيفة جديدة وقد توقفت الكثير من الخواص عن العمل لان منتدانا كما يبدوا لم يتوافق مع السيرفر الجديد . لابد وان نعالج هذه المشاكل مستقبلا اما بأيجاد مواطن الخلل وتداركها او بالانتقال الى شركة مضيفة اخرى . نحن نلتمس منك المعذرة اذا وجدت اي شيء غير ملائم , مع تقديرنا واحترامنا .
صورة
صورة العضو الشخصية
Wisam Alshalchi
رئيس الهيئة الادارية
رئيس الهيئة الادارية
 
مشاركات: 3790
اشترك في:
الخميس أغسطس 30, 2012 3:35 pm
مكان:
الاردن , الولايات المتحدة
  

Re: عهدنا الدائم بعونه تعالى

مشاركةالأربعاء إبريل 05, 2017 2:46 pm


اهلا وسهلا بالاستاذ وسام , سلمت وعوفيت ومشكور عن السؤال عني .. سبب الانقطاع هو أولا انكم انقطعتم عنا فترة طويلة بسبب تغيير سيرفر المنتدى على ما أظن وبعدها أنا أخذت إجازة طويلة وماصار إلا كل خير وان شاء الله حسب الظروف ستتم المشاركات , ولكم خالص التحية
صورة
صورة العضو الشخصية
ابوحمد
عضو أساسي اقدم متميز
عضو أساسي اقدم متميز
 
مشاركات: 313
اشترك في:
الأربعاء فبراير 27, 2013 10:11 am
  


العودة إلى بهو المنتدى

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار