منتدى أيامنا • مشاهدة الموضوع - الاحتفالية الكبرى للفنان عبد الغني السيد
      مرحبا بك عزيزي في منتدى أيامنا ، ندعوك إلى التسجيل في الموقع ، التسجيل مجاني و لن يأخذ من وقتك إلا دقائق قليلة . للتسجيل اضغط هنا
   

الاحتفالية الكبرى للفنان عبد الغني السيد

جميع الاحتفاليات التي يقيمها المنتدى وكذلك الفعاليات والنشاطات العامة

المشرف: الهيئة الادارية

الاحتفالية الكبرى للفنان عبد الغني السيد

مشاركةالاثنين أغسطس 11, 2014 6:42 pm


باسم الله وعلى بركة الله
وبمناسبة الذكرى الثانية لميلاد منتدى أيامنا
والذكرى الثانية والخمسون على رحيله
نفتتح

الاحتفالية الكبرى للفنان


عبد الغني السيد

_________________________________________________________________


«البلبل الباكي» عبد الغني السيد

الفنان عبد الغني السيد.jpg

ولد عبد الغني السيد في حي عابدين بالقاهرة عام 1908 ورحل في 9 ديسمبر 1962 وهذا غير ما يعلمه الجميع فالجميع يعتقدون انه مواليد 1916 بدأ حياته بالعمل أستورجي موبيليا وهو طفل صغير إلي أن أكتشفه الفنان زكي مراد والد ليلي مراد
قد يكون سَخِط على حظه القليل منذ ميلاده عام 1908، والذي لم يؤهله لاستكمال تعليمه أو للالتحاق بمعهد الموسيقى، لكي يبرز موهبته الفنية، ولكن عمله كاستورجي بمحلات الموبيليا، هو الذي قاده إلى الفن والسينما والشهرة بصدفة لم يكن يحلم بها، ولم يكن عمره يتجاوز بعد الثامنة عشر عاماً، فعمل عبدالغني السيد بمحلات «علي خليل» الصديق المقرب من الملحن زكي مراد، والد القيثارة ليلى مراد، كان بوابته السحرية للفن، حيث استمع زكي إلى صوته هناك، وأعجب به كثيراً وقرر أن يتبناه فنياً وبالفعل قدمه بالأفراح والكازينوهات الغنائية، كمطرب ينتظره مستقبل عريض. فتبناه وقام بتعليمه كل شيء في الحياة وليس في الفن فقط وتربي عبد الغني السيد مع ليلي مراد ومنير مراد في منزلهما.
عبدالغني السيد حينما تبناه زكي مراد، كان يقيم في منزله لأيام كثيرة، وفي الصباح يأمره وأولاده ليلى ومنير بأداء تمارين الصوت، بادئاً به ثم ليلى مراد فمنير مراد.
«نسيتي حبي بعد اللي كان» كانت أشهر اسطوانة شدا بها السيد، وباعت أكثر من مليون نسخة في الثلاثينات، وهو ما شجع منيرة المهدية على تقديمه كبطل لمسرحية «كليوباترا» الغنائية، بعد سفر بطلها الأصلي الموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب إلى لبنان، فحقق أيضاً نجاحاً ساحقاً بالتمثيل والغناء، جعل المهدية تُمد العرض لمدة شهراً إضافياً، وعندما عاد عبدالوهاب من سفره شهد العرض الختامي للمسرحية، وأعجب كثيراً بأداء عبدالغني الفني، ولم يفوت الفرصة فتعرف عليه وأصبحا صديقين ومتنافسين في ذات الوقت، وقد وصفه عبدالوهاب قائلاً: «عبدالغني السيد هو الرجل الذي هزمني مرتين في حياتي»، وعندما سألوه عن السبب، رد قائلاً: «هزمني في المرة الأولى عندما كان منافساً قويا لي، وفي المرة الثانية عندما مات فخسرت أقوى صديق وأحب صديق لي».
تزوج عبد الغني السيد ثلاث مرات ومن أول زوجة أنجب زينب وبثينة ثم تزوج ثاني مرة من ابنة وزير في عهد الملك فكانت ابنة وزير الحربية وقتها، وكانت تسكن بجواره وأعجبت كثيراً بصوته وحسن هندامه، فتعرفت عليه وطلبت منه اسطوانة هدية، فقدم لها «صحيح الدنيا ملهاش أمان» وأحبته من هذه الأسطوانة، وتزوجها لمدة أسبوع واحد لكنه تفاجأ بأمر ملكي بتطليقها، حيث رآها الملك فاروق وأعجب بجمالها، فأصدر أمراً لعبد الغني السيد، لم يستطع عصيانه وبالفعل تم الطلاق رغم حب زوجته ولم ينجب منها .ثم تزوج بالسيدة "شجون توفيق راسخ" والتي حصلت بعد ذلك على لقب الأم المثالية على مستوى الجمهورية عام 1982 وأنجب منها ليلى وإيمان ومحمد.-من شدة حبه لعبد الوهاب أصر علي أن يسكن في منزل يطل علي النيل الذي يعشقه أمام منزل صديق عمره الذي كان يعتبره مدرسة خاصة وكان محمد عبد الوهاب يردد دائما "أنا أعيش للفن ولكن عبد الغني يعيش بفن "
مَثَّل عبد الغني السيد 16فيلما أهمها فيلم شارع محمد علي وفيلم شيء من لا شيء ووراء الستار وليلة الأنس والبيت الكبير مع أمينة رزق وتحية كاريوكا التي كانت تربطه بها وبزوجها فايز حلاوة علاقة صداقة قوية وعريس من إسطنبول مع يوسف وهبي ومثل معه أيضا فيلم سفير جهنم كما غني في أكثر من 30 فيلما منها فيلم بابا أمين كما مثل أدوارا غنائية مع هاجر حمدي وغيرها .
كما أن لديه رصيدا كبيرا من الأغاني ولكن أهمها " البيض الأمارة " و"ولا يا ولا " وع الحلوة والمرة وجميعها من ألحان محمود الشريف . الذي قال عنه "عبد الغني السيد فيلسوف بالفطرة "كما لحن له عظماء فن التلحين في ذلك الوقت مثل رياض السنباطي الذي لحن له العديد من الأغنيات كما لحن له عبد الوهاب والطويل والموجي. ولم لا فقد كان واحدا من هؤلاء العظماء وأغنياته وأعماله أكبر دليل علي ذلك .
كما كانت لديه موهبة التقليد حيث اشتهر بخفة ظله على المستوى الشخصي لدرجة أن عبد الوهاب كان يستغل هذه الموهبة في قياس ومعرفة مدي جمال أي صوت جديد من عدمه ويحاول أن يقتحم عالم محمد عبد الوهاب فكان يطلب منه تقليد الشخص المراد معاينة صوته فإذا قام عبد الغني السيد بتقليده بشكل ساخر فهذا معناه طرده تماما من جنه ألحان عبد الوهاب أما إذا قلده بشكل لائق فهذا معناه أنه دخل عالم عبد الوهاب من أوسع أبوابه .. ، وكثيرًا ما أضحك عبدالوهاب خلال جلسات السمر الفنية بينهما، وكان ضيفه الرئيسي في جلسات اختيار المواهب الشابة،
موسيقار الأجيال كان ينتظر رأي صديقه في تلك الموهبة؛ فإذا ما قلّدها بشكل جاد وبدون سخرية، فإن ذلك يعني أنها موهبة حقيقية بحاجة إلى المساعدة، والعكس صحيح، إذا ما قلّدها عبدالغني بشكل ساخر، فإن موسيقار الأجيال يتأكد أن تلك الموهبة غير حقيقية ولا تستحق المساعدة.
- غني لرمضان أغنية يا رمضان يا رمضان كما سجل بصوته العديد من الأدعية التي كانت تذاع في الشهر الكريم.
ورحل عبد الغني السيد بسبب أصابته بأزمة قلبية حدثت له في منزل تحية كاريوكا عندما كان يصلح بينها وبين زوجها فايز حلاوة رحم الله جميع فنانينا الذين رحلوا عنا بأجسادهم ولكن ستظل ذكراهم بقلوبنا وعقولنا من خلال أعمالهم وروائعهم الخالدة .
flower
ليس لديك الصلاحية لمشاهدة المرفقات
Do for Allah Allah Will Do for You
إفعل الصواب دائما، فهذا سيُغْضِب بعضهم، و سيثُير إعجاب بقيتهم
لؤي الصايم
flower
صورة العضو الشخصية
Loaie Al-Sayem
عضو الهيئة الادارية
عضو الهيئة الادارية
 
مشاركات: 5558
اشترك في:
الأحد فبراير 03, 2013 7:50 pm
مكان:
عربي الهوى مصري المُقَام
  

Re: الاحتفالية الكبرى للفنان عبد الغني السيد

مشاركةالاثنين أغسطس 11, 2014 6:44 pm


 
محمد عبد الوهاب وعبد الغني السيد في البروفة.jpg


في (9-12-1962)، رحل عنا في وقت مبكر أحد أبرز نجوم الغناء العربي في القرن العشرين، عبدالغني السيد، بعد عقد كامل من انسحابه الفني المتدرج أمام نجم الحقبة الجديدة عبدالحليم حافظ.
كانت نهاية الربع الأول من القرن العشرين، اللحظة التاريخية التي تربع فيها كل من عبدالوهاب وأم كلثوم على عرش الغناء العربي الكلاسيكي المعاصر، عبدالوهاب على عرش الغناء الرجالي، وأم كلثوم على عرش الغناء النسائي.
لكن من الظلم لتاريخ الغناء العربي المعاصر، أن نعتقد ونعمم أن الساحة من حول هذين العرشين الراسخي الاركان كانت خالية من عبقريات غنائية حقيقية لدى الرجال والنساء.
في البداية، كان يدور حول عرش عبدالوهاب نفر من المطربين المخضرمين، الذين كان اسلوبهم الغنائي أشد ميلا الى مدرسة القرن التاسع عشر، خاصة عند صالح عبدالحي، وبدرجة أكثر حداثة عند عباس البليدي وإبراهيم حمودة.
ثم ظهر حول عرش عبدالوهاب نفر من المطربين الملحنين، الذين ازدادت شهرتهم بسبب احترافهم التلحين من جهة، وكثرة ظهورهم في الافلام الغنائية السينمائية، ومن ابرز هؤلاء الملحنين المطربين فريد الاطرش ومحمد فوزي وعبدالعزيز محمود.
غير ان مرحلة الثلاثينات والأربعينات، أطلقت الى جانب هؤلاء وأولئك مجموعة من الاصوات الرجالية الممتازة، التي كان لها ظهور غنائي قوي ومحبب لدى الجماهير، لعل من ابرزهم محمد عبدالمطلب وعبدالغني السيد وكارم محمود.
ومع ان عبدالغني السيد اشتهر بأنه من أكثر اصدقاء عبدالوهاب حظوة شخصية لديه، إلا أن أجمل أغنياته لم تكن بين تلك التي لحنها له عبدالوهاب، الذي كان في هذا المجال مقلا وكسولا، بمعنى أنه لم يبذل جهدا حقيقيا في الالحان التي وضعها لعبدالغني السيد، ربما لأن اسلوب هذا الأخير الغنائي، لم يكن يدخل في الاطار العام للأسلوب الوهابي التجديدي.
ابتدأت شهرة عبدالغني السيد، مثل محمد عبدالمطلب في مطلع الثلاثينات، وكانت اشهر وأجمل اغنياته في تلك الفترة من الحان الموسيقار رياض السنباطي مثل “لا دمعي كفى وطفى النار” و”شفت الأمل والهنا”.
بعد ذلك، دخل عبدالغني السيد خلال عقد الاربعينات في تنافس محموم مع عبدالمطلب من جهة وكارم محمود من جهة ثانية، على الحان عبقري الموسيقى العربية محمود الشريف، ربما لأن الاساليب الغنائية لهؤلاء المطربين الثلاثة، كانت تدخل تماما في اطار الاسلوب اللحني المبدع لمحمود الشريف، الذي يغرس جذورا راسخة في النفس الشعبي المصري، لكنه ايضا مفتوح النوافذ على التجديدات الموسيقية والغنائية التي اطلقها محمد عبدالوهاب، وسيطر بها على الجو العام للأغنية العربية.
من ثمار هذا التنافس الجميل والخلاق على سبيل المثال، ان لحن محمود الشريف الرائع “أنا وانت في الهوى”، له تسجيلان، واحد بصوت محمد عبدالمطلب والثاني بصوت عبدالغني السيد. كما ان لحن الشريف الشهير الشعبي الجميل “يا بو العيون السود”، له تسجيلان بصوت عبدالمطلب وكارم محمود.
ظل نجم عبدالغني السيد ساطعا في سماء الغناء العربي، خاصة أنه دخل كغيره من نجوم الطرب عصر السينما الغنائية، حتى مطلع الخمسينات، حيث كان من المع نجوم الصف الثاني من المطربين، خلف عبدالوهاب. الى ان كانت الحفلة الغنائية الشهيرة، التي اقيمت بمناسبة اعلان قيام الجمهورية في مصر، بعد أشهر من قيام ثورة يوليو، والتي ظهر فيها لأول مرة عبدالحليم حافظ في اغنية صافيني مرة، كواحد من المطربين الناشئين المبتدئين. وهي الحفلة التي كان عبدالغني السيد من المع نجومها.
flower
ليس لديك الصلاحية لمشاهدة المرفقات
Do for Allah Allah Will Do for You
إفعل الصواب دائما، فهذا سيُغْضِب بعضهم، و سيثُير إعجاب بقيتهم
لؤي الصايم
flower
صورة العضو الشخصية
Loaie Al-Sayem
عضو الهيئة الادارية
عضو الهيئة الادارية
 
مشاركات: 5558
اشترك في:
الأحد فبراير 03, 2013 7:50 pm
مكان:
عربي الهوى مصري المُقَام
  

Re: الاحتفالية الكبرى للفنان عبد الغني السيد

مشاركةالاثنين أغسطس 11, 2014 6:48 pm


من فيلم شارع محمد علي.jpg


من مشاهير المطربين اصحاب المكانة المرموقة في ساحة الغناء والطرب والذي طالما اسعدنا بصوته العذب المليء بالشجون والعاطفة وامتعنا بفنه الراقي بشدوه الذي ملأ الاسماع وعشق الغناء منذ طفولته كان يتمتع بأذن موسيقية مرهفة اهلته لالتقاط الانغام وترديدها واثار اعجاب كل من سمعه وتسابقت الاذاعات الاهلية للاتفاق مع عبدالغني السيد. وعند انشاء الاذاعة المصرية يوم الخميس 31 مايو 1934 كان صوت عبدالغني السيد من اوائل الاصوات التي حملها الاثير بداية من اغنية 'يا آسرة قلبي يا ملاكي'.
وفي عام 1936 قدم المخرج كمال سليم للسينما الوجوه الجديدة عبدالغني السيد ورجاء عبده في فيلم 'وراء الستار' ثم اخرج احمد بدرخان فيلم 'شيء من لا شيء' الذي عرض يوم 10 اكتوبر عام 1938 بطولته نجاة علي والمطرب الجميل عبدالغني السيد الذي فاز بلقب المطرب الاول في قلوب الجماهير في المسابقة التي اقامتها مجلة الاثنين!

ومن اشهر افلام عبدالغني السيد كان فيلم 'شارع محمد علي' اخراج نيازي مصطفي وشاركته البطولة الراقصة حورية حسن التي غني لها اغنية ضربت الرقم القياسي في الشهرة 'وله ياوله' ومازالت تتردد حتي الآن رغم مرور اكثر من 60 عاما علي سماعها من ألحان الموسيقار محمود الشريف صاحب نصيب الاسد في اغاني عبدالغني السيد الناجحة!
flower
ليس لديك الصلاحية لمشاهدة المرفقات
Do for Allah Allah Will Do for You
إفعل الصواب دائما، فهذا سيُغْضِب بعضهم، و سيثُير إعجاب بقيتهم
لؤي الصايم
flower
صورة العضو الشخصية
Loaie Al-Sayem
عضو الهيئة الادارية
عضو الهيئة الادارية
 
مشاركات: 5558
اشترك في:
الأحد فبراير 03, 2013 7:50 pm
مكان:
عربي الهوى مصري المُقَام
  

Re: الاحتفالية الكبرى للفنان عبد الغني السيد

مشاركةالاثنين أغسطس 11, 2014 6:49 pm


شارع محمد علي.jpg

عبد الغني السيد مطرب «عَ الحلوة والمرة».. سجل حافل يصل إلى 880 أغنية
أم كلثوم كانت تعتبره من الفريق المضاد بسبب علاقته بـ«عبد الوهاب
غنى لمجموعة كبيرة من كبار الكتاب منهم: أحمد شوقي، وحافظ إبراهيم، ومأمون الشناوي، و«أيضا تعاون مع أغلب ملحني هذه الفترة مثل كمال الطويل ورياض السنباطي ومحمود الشريف وبليغ حمدي ومحمد عبد الوهاب وعبد الفتاح بدير وإبراهيم كامل، والموسيقار عبد الحليم نويرة، وأيضا غنى من ألحان محمد فوزي وغيرهم من الملحنين، وكانت آخر أغنياته: (أنا متنسيش) التي غنتها لطيفه فيما بعد
أن الشخص الوحيد الذي لبس ثوب عبد الغني السيد واستطاع أن يتقن شخصيته في الأسلوب والطريقة حتى في الملامح وطريقة الأداء في التمثيل هو الراحل أنور وجدي
ويرجع سبب قله أعمال عبد الغني السيد السينمائية إلى أنه كان مؤمنا بأن الإذاعة أهم أرشيف للفنان؛ بل أهم من السينما، «على عكس ما نراه الآن.. وبذلك وقع في خطأ كبير عندما لم يشارك إلا في 16 عملا سينمائيا فقط؛ أربعة منها من بطولته
تعرض لظلم شديد بداية من ضياع أرشيفه من الإذاعة، «حتى في إحياء ذكراه، لا تهتم وسائل إعلامية بالحديث عن فنه
flower
ليس لديك الصلاحية لمشاهدة المرفقات
Do for Allah Allah Will Do for You
إفعل الصواب دائما، فهذا سيُغْضِب بعضهم، و سيثُير إعجاب بقيتهم
لؤي الصايم
flower
صورة العضو الشخصية
Loaie Al-Sayem
عضو الهيئة الادارية
عضو الهيئة الادارية
 
مشاركات: 5558
اشترك في:
الأحد فبراير 03, 2013 7:50 pm
مكان:
عربي الهوى مصري المُقَام
  

Re: الإحتفالية الكبرى للفنان عبد الغني السيد

مشاركةالاثنين أغسطس 11, 2014 6:58 pm


نادي الضباط في حفل الجلاء نشيد قولول لمصر تغني معانا في يوم وحدتها . لحن عبد الوهاب .jpg


في عام 1937 زار الشاعر على الجارم بغداد في أيام الملك غازي الأول والقى قصيدة مكونة من 84 بيتاً وصف وابدع واستحضر تاريخ حضارة بغداد ومفاخرها وعزتها، ولحن هذه القصيدة الموسيقار رياض البندك وغناها المطرب عبد الغني السيد منها هذه الأبيات :


بَغْدَادُ يَابَلَد الرَشِيدِ .. وَمَنَارَة الْمَجْدِ التَلِيدِ

يَابَسْمَة لَمَّا تَزَلْ .. زَهْرَاءَ في ثَغْرِ الْخُلُودِ

يَا مَوْطنَ الْحُبِّ الْمقِيمِ .. وَمَضْرِبَ الْمَثَلِ الشَرُودِ

يَاسَطْرَ مَجْدٍ لِلْعُرُوبَة .. خُطَّ في لَوْحِ الْوُجُودِ

يَارَايَة الإِسْلامَ ... والْإِسْلاَمُ خَفَّاقُ الْبُنُود

يَا مَغْرِبَ الأمَلِ الْقَديمِ .. وَمَشْرِقَ الأَمَلِ الْجَدِيدِ

يَا بِنْتَ دِجْلَة قَدْ ظَمِئْتُ .. لِرَشْفِ مَبْسِمِك الْبَرُودِ

يَا زَهْرَة َ الصحْراءِ رُدِّي .. بَهْجَة الدنْيَا وزِيِدي

يَا جَنَّة الأحْلاَمِ طَا لَ .. بِقَوْمِنَا عَهْدُ الرُّقُودِ .


كما غنى المطرب عبد الغني السيد نشيد الأرض الطيبة الذي كتبه الشاعر محمود عبد الحي:


مجِّدوا النِّيلَ وحَيٌّوا أرْضَ مِصْرَا

واسجٌدوا للهِ إيمَانا وشــــــــكْرَا

وإذا شِــئـْتـٌمْ على الأيامِ نَصْـــرَا

فاذكٌـٌروهَا واملأُوا الآفاقَ ذِكـــرَا

أنتِ يا مِصرٌ حَياتىِ

أنتِ مِحْرَابٌ صَلاَتىِ

أنتِ دٌنـْيـَاىَ ودِينـــى

أنتِ مِشْـــــــكَاةٌ يَقِينِى.


هذا النشيد اختارته اللجنة الموسيقية العليا وحصل مؤلفه الشاعر محمود عبد الحى على الجائزة الأولى في مسابقة اللجنة الموسيقية العليا ولحنه الموسيقار محمود الشريف وجاء اللحن معبرا لكل حرف من حروف كلمات هذا النشيد وصوت عبد الغنى السيد كان هو الاختيار الصحيح لأداء هذا النشيد حيث جمع صوت عبد الغني السيد الشجن والحنين والبساطة والعذوبة كحال الكلمات واللحن وجاء التصوير الموسيقى لمحمود الشريف مؤكدا أيضا على ذلك ،أما التوزيع الموسيقي فكان لفؤاد الظاهري وقاد اوركسترا الإذاعة أحمد عبيد.


كما غنى عبد الغني السيد في حفل أقيم عام 1954 (خليك فاكر أنت اللي بديت) كلمات الشاعر حسين السيد ولحن الموسيقار محمد عبد الوهاب ومن كلمت هذه الأغنية:


أنت اللي جنيت ..

والجاني مسيره يندم

وأنت اللي بديت ..

والبادي أظلم ...

بكرة حتندم

وهذه الأغنية من مقام بياتي.


وفي حفل أقيم يوم 20 أغسطس عام 1954 على الباخرة سودان وقدمه الإذاعي القدير جلال معوض غنى عبد الغني السيد من كلمات الشاعر مأمون الشناوي وألحان جلال حرب (سبحان اللي صور) .
يوم 19 فبراير عام 1961 أقيم حفل بمدينة طنطا وغنى عبد الغني السيد (أنا ماتنسيش) كلمات عبد الوهاب محمد والحان بليغ حمدي ثم غنى أيضا (آه م الزمان والهوى) كلمات إبراهيم كامل رفعت والحان محمد عبد الوهاب وأغنية (أنا ماتنسيش) غنتها أيضا لطيفة .
في عام 1963 أقيم حفل بسينما ريفولي وغنى عبد الغني السيد من ألحان فؤاد حلمي (دقينا على باب الأحباب) ومن كلمات هذه الأغنية:

دقينا على باب الأحباب

وقلنا يا حبايب جينا

نور الأمل نور ع الباب

لما الجميل طل علينا.

من الأغنيات التي غناها أيضا المطرب عبد الغني السيد نذكر : ع الحلوة والمرة من كلمات سيد مرسي والحان محمود الشريف ونداء الوطن (يا وطني) كلمات عبد الله شمس الدين والحان محمود الشريف و إيه فكر الحلو بيه من كلمات محمد على أحمد والحان محمود الشريف ،ويلي بعادك طال من كلمات محمد علي أحمد وألحان محمود الشريف وقلبي يا قلبي من كلمات حسين السيد ألحان محمود الشريف ،و يا مسافر المنصورة .. استني خدني معاك .. علشان جميل الصورة طول غيابه هناك من كلمات مصطفى الطائر والحان عبد الحليم نويرة، و يا بايع الصبر، و العلم نور ،وأفرح أفرح ،وأنا بستني ميعادك وأنا وحدي وأنا وياك ،وانت فاكر ولا ناسي ،وآه من العيون ،والبيض الأمارة
flower
ليس لديك الصلاحية لمشاهدة المرفقات
Do for Allah Allah Will Do for You
إفعل الصواب دائما، فهذا سيُغْضِب بعضهم، و سيثُير إعجاب بقيتهم
لؤي الصايم
flower
صورة العضو الشخصية
Loaie Al-Sayem
عضو الهيئة الادارية
عضو الهيئة الادارية
 
مشاركات: 5558
اشترك في:
الأحد فبراير 03, 2013 7:50 pm
مكان:
عربي الهوى مصري المُقَام
  

Re: الإحتفالية الكبرى للفنان عبد الغني السيد

مشاركةالاثنين أغسطس 11, 2014 7:09 pm


مجموعة صور تبين مدى التناغم بين فناني هذه الحقبة ولا ضغينة ولا حسد ولكن كل شيء من أجل الإرتقاء بالفن وبالذوق العم
رحمة الله على الأيام الخوالي


flower


كمال الطويل-فهمي عمر-عبد الوهاب-مجدي العمروسي-عبد الغني السيد.jpg

مع عبد الحليم .jpg

عبد الحليم وعبد الغني السيد والموجي ومحمد فوزي.jpg

عمالقة الفن.jpg
ليس لديك الصلاحية لمشاهدة المرفقات
Do for Allah Allah Will Do for You
إفعل الصواب دائما، فهذا سيُغْضِب بعضهم، و سيثُير إعجاب بقيتهم
لؤي الصايم
flower
صورة العضو الشخصية
Loaie Al-Sayem
عضو الهيئة الادارية
عضو الهيئة الادارية
 
مشاركات: 5558
اشترك في:
الأحد فبراير 03, 2013 7:50 pm
مكان:
عربي الهوى مصري المُقَام
  

Re: الإحتفالية الكبرى للفنان عبد الغني السيد

مشاركةالاثنين أغسطس 11, 2014 7:15 pm


صور من أفلام الفنان عبد الغني السيد
flower

11296:7.jpg

11297:6.jpg

11301:2.jpg
ليس لديك الصلاحية لمشاهدة المرفقات
Do for Allah Allah Will Do for You
إفعل الصواب دائما، فهذا سيُغْضِب بعضهم، و سيثُير إعجاب بقيتهم
لؤي الصايم
flower
صورة العضو الشخصية
Loaie Al-Sayem
عضو الهيئة الادارية
عضو الهيئة الادارية
 
مشاركات: 5558
اشترك في:
الأحد فبراير 03, 2013 7:50 pm
مكان:
عربي الهوى مصري المُقَام
  

Re: الإحتفالية الكبرى للفنان عبد الغني السيد

مشاركةالاثنين أغسطس 11, 2014 7:46 pm


بتسجيلات نقية وبلوجو منتدى أيامنا

بعد تبني ثورة يوليو 1952 لقانون الإصلاح الزراعي وتمليك خمسة فدادين للفلاحين
يغني


عبد الغنى السيد
ادتنى الثورة خمس فدادين
كلمات عبد العزيز سلام
ألحان احمد عبد القادر

flower





تم تحديث الملف ..مشاهدات سابقة 100 مرة
ليس لديك الصلاحية لمشاهدة المرفقات
Do for Allah Allah Will Do for You
إفعل الصواب دائما، فهذا سيُغْضِب بعضهم، و سيثُير إعجاب بقيتهم
لؤي الصايم
flower
صورة العضو الشخصية
Loaie Al-Sayem
عضو الهيئة الادارية
عضو الهيئة الادارية
 
مشاركات: 5558
اشترك في:
الأحد فبراير 03, 2013 7:50 pm
مكان:
عربي الهوى مصري المُقَام
  

Re: الإحتفالية الكبرى للفنان عبد الغني السيد

مشاركةالاثنين أغسطس 11, 2014 7:52 pm


إحنا الزهور
عبد الغنى السيد و بديعه صادق
كلمات عبد الفتاح شلبي
ألحان أحمد على
flower
ليس لديك الصلاحية لمشاهدة المرفقات
Do for Allah Allah Will Do for You
إفعل الصواب دائما، فهذا سيُغْضِب بعضهم، و سيثُير إعجاب بقيتهم
لؤي الصايم
flower
صورة العضو الشخصية
Loaie Al-Sayem
عضو الهيئة الادارية
عضو الهيئة الادارية
 
مشاركات: 5558
اشترك في:
الأحد فبراير 03, 2013 7:50 pm
مكان:
عربي الهوى مصري المُقَام
  

Re: الإحتفالية الكبرى للفنان عبد الغني السيد

مشاركةالاثنين أغسطس 11, 2014 7:57 pm


عبد الغنى السيد
الوالدين
كلمات حسين طنطاوي
ألحان محمود الشريف
flower










تم تحديث الملف مشاهدات سابقة 95
ليس لديك الصلاحية لمشاهدة المرفقات
Do for Allah Allah Will Do for You
إفعل الصواب دائما، فهذا سيُغْضِب بعضهم، و سيثُير إعجاب بقيتهم
لؤي الصايم
flower
صورة العضو الشخصية
Loaie Al-Sayem
عضو الهيئة الادارية
عضو الهيئة الادارية
 
مشاركات: 5558
اشترك في:
الأحد فبراير 03, 2013 7:50 pm
مكان:
عربي الهوى مصري المُقَام
  

التالي

العودة إلى احتفاليات وفعاليات المنتدى

الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر